أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / فتح الانتفاضة : قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية قاسم سليماني كان له دور كبير في دعم المقاومة

فتح الانتفاضة : قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية قاسم سليماني كان له دور كبير في دعم المقاومة

قالت حركة فتح الانتفاضة الفلسطينية في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن الشهيد قاسم سليماني كان له دورٌ كبيرٌ في دعم المقاومة الفلسطينية وخاصة في غزة.

وقالت فتح الانتفاضة في الذكرى الأولى لاستشهاد القائدين سليماني والمهندس ورفاقهما أن “الشهيد قاسم سليماني كان له دور كبير في دعم المقاومة الفلسطينية وخاصة في غزة، التي تحولت إلى مدينة أخرى تحت الأرض، ان إلى الدعم اللوجستي الذي كان هاجساً لدى الحاج قاسم سليماني”.
وأضافت كذلك الأمر كان للشهيد سليماني دور كبير لدعم سورية والعراق و استطاع أن يدحر الإرهاب الداعشي وأن يحرر تلك الأرض من العصابات الإرهابية المدعومة من معظم دول العالم، حيث وقف إلى جانب المقاومة اللبنانية واستطاع أن يصمد إلى جانب إخوانه في حزب الله في حرب تموز 2006.
وصرحت حركة فتح “لذلك يمكن القول بأن المقاومة والكفاح المسلح هو الذي يحرر الأرض وهذا ما نعاهد به الشهيدين سليماني والمهندس، وسنبقى سائرين على ذات الطريق الشهادة أو النصر”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *