أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد مدير العلاقات العامة في الحشد الشعبي وزوجته في حادث سير اثناء مشاركته في متابعة مراسم احياء الذكرى السنوية لاستشهاد فادة النصر

استشهاد مدير العلاقات العامة في الحشد الشعبي وزوجته في حادث سير اثناء مشاركته في متابعة مراسم احياء الذكرى السنوية لاستشهاد فادة النصر

أعلنت هيئة الحشد الشعبي عن استشهاد مسؤول مديرية العلاقات العامة في هيأة الحشد وزوجته التي هي شقيقة الشهيد محمد رضا الجابري الذي استشهد في جريمة المطار الدولي مع قادة النصر .

وذكر بيان هيأة الحشد الشعبي ان مدير العلاقات العامة تعرض الى حادث في طريق بغداد – النجف الاشرف خلال توجهه لمتابعة مراسم الذكرى السنوية لاسشتهاد نائب رئيس الهيئة السابق أبو مهدي المهندس، وقائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني في العملية الارهابية الامريكية باستهداف مركبتهما في طريق مطار بغداد الدولي بعد نحو ساعة من وصول الشهيد سليماني لمطار بغداد تلبية لدعوة رسمية وجهها اليه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي.
وجاء في بيان هيأة الحشد الشعبي : “نزف شهيد الواجب مدير مديرية العلاقات العامة في الهيئة أحمد عبد الوهاب أحمد الجابري وزوجته جراء حادث سير اليوم الاحد، على طريق النجف – بغداد أثناء تاديتهما الواجب المكلفين به بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد قادة النصر”.
وأضافت، أن “زوجة الشهيد أحمد الجابري هي شقيقة الشهيد محمد رضا الجابري مدير علاقات الحشد السابق الذي نال شرف الشهادة اثر الضربة الامريكية الغادرة التي استهدفت الشهيدين القائدين أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني العام الماضي”.
وتابعت: “نحن إذ نستذكر دور الشهيد وزوجته منذ تأسيس الحشد الشعبي ومأسسته، نؤكد أن ارتقاءهما بنفس يوم استشهاد السيد محمد رضا الجابري والشهيدين القائدين ما هو إلا رسالة رسمها القدر بأن شهداء هذا الدرب ماضون على نفس الطريق التي اختطها القادة حيث قهروا من خلالها تنظيمات الارهاب واجنداته”.
هذا وشهدن ساحة التحرير وسط بغداد مشاركة حشود غفيرة من العراقيين في مسيرة اطلق عليها اسم مسيرة السيادة والشهادة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في عملية ارهابية امر بتنفيدها الرئيس ترامب حينما نفذت طائرتان مسيرتان تابعتان لسلاح الجو الامريكي هجوما بصواريخ موجهة استهدفت موكبهما في طريق مطار بغدا الدولي في الثالث من شهر كانون الثاني في العام الماضي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *