أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الحشد الشعبي بمشاركة قوات الجيش تنجح في اقتحام وسط مدينة تكريت باسناد مدفعي وقصف مروحيات الجيش

قوات الحشد الشعبي بمشاركة قوات الجيش تنجح في اقتحام وسط مدينة تكريت باسناد مدفعي وقصف مروحيات الجيش

نقل راديو ” صوت العراق ” في تقرير عاجل له صباح اليوم الثلاثاء، ان قوات الحشد الشعبي وبدعم مباشر من قوات الجيش العراقي ومروحيات طيران الجيش، شنت هجوما اتجاه 3 ماورةالثلاثاء باتجاه تكريت ، وتمكنت من الدخول الى وسط المدينة من ثلاثة محاور، وبإسناد مدفعي مباشر.

وقال تقرير ” اذاعة صوت العراق ” إن القوات الأمنية بدأت بدخول تكريت، صباح اليوم، من ثلاث محاور، مبينا أن المحور الأول عبر جامعة تكريت، والثاني محور مدخل المستشفى القريب على مبنى المحافظة، اما المحور الثالث فان التقدم باتجاه تكريت تم من جهة منطقة الديوم غرب تكريت، مشيرا فيما نجحت قوات الفرقة الذهبية من دخول مستشفى تكريت العام القريب من مبنى المحافظة وسط المدينة.
ووفق التقرير فانه تم تفكيك مئات العبوات الناسفة خلال الايام الماضية من بينها عشرات العبوات الناسفة المزروعة في الطرقات والمباني لعرقلة تقدم قوات الحشد والقوات المسلحة.
وقال التقرير أن القوات المتقدمة تحظى بإسناد مباشر من مدفعية الدبابات التي تقصف مواقع عناصر جماعة “داعش” وحلفائهم من فلول النظام البعثي المتمركزين في احد القصور الرئاسية في منطقة وادي شيشين وسط تكريت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *