أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران تصنع جميع الادوية المتعلقة بعلاج المصابين بفيروس كورونا

ايران تصنع جميع الادوية المتعلقة بعلاج المصابين بفيروس كورونا

قال رئيس منظمة الغذاء والدواء الإيرانية، محمد رضا شانه ساز، إن جميع أدوية علاج المصابين بفيروس كورونا يتم انتاجها في البلاد.

وأكد شانه ساز، اليوم الأربعاء، على أن العديد من الباحثين الإيرانيين يعملون على صنع الأدوية التي يحتاجها المصابون بكورونا.
وقال: “مع بداية تفشي الوباء كان يتم استيراد أكثر من 90 بالمئة من أدوية علاج كورونا، وكانت هناك مشاكل مع ذلك، لكن الآن الوضع مختلف تماما عن السابق”.
وأضاف رئيس منظمة الغذاء والدواء: “على الرغم من عدم وجود علاج نهائي للمصابين بفيروس كوفيد -19، إلا أنه بفضل جهود خبراء صناعة الأدوية في البلاد، يجري حاليا محليا إنتاج جميع الأدوية المستخدمة في علاج فيروس كورونا المستجد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية عالمية توثق شهادات شهود عيان لعمليات الاعتداء على السجناء فس سجن جو البحريني وتغييب مكان عدد منهم

اتفقت كل من منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الانسان في البحرين (ADHRB) ومعهد البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *