أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هيئة الحشد الشعبي تنفي صدور مذكرة اعتقال بحق القيادي بحق كتائب حزب الله ابو علي العسكري

هيئة الحشد الشعبي تنفي صدور مذكرة اعتقال بحق القيادي بحق كتائب حزب الله ابو علي العسكري

نفت هيئة الحشد الشعبي اليوم الاثنين، إصدار مذكرة قبض بحق قيادي في “كتائب حزب الله” هدد رئيس الحكومة العراقية بـ”قطع الأذن”.

وذكرت الهيئة في بيان توضيحي: “ننفي إقامة مديرية الأمن دعوى قضائية لدى الجهات المعنية على هذا الاسم (حسين مونس فرج) او شخص يكنى (ابو علي العسكري)”.
ودعت الهيئة “وسائل الإعلام الى ضرورة التعامل مع المصادر الرسمية في تناول مثل هكذا أخبار ومعلومات”.
وتداولت وسائل إعلام عراقية وعربية مذكرة قبض “مزورة” أشارت إلى إصدار أمر قبض بحق “أبو علي العسكري” وهو المسؤول الأمني في “كتائب حزب الله”. وقام العسكري قبل أيام بتهديد الكاظمي وقال له “أقطع أذنيك مثلما تقطع أذني الماعز”.

يذكر ان قنوات فضائية معادية للحشد الشعبي ومنها العربية الحدث الممولة من المخابرات السعودية وسكاي نيوز الممولة من المخابرات الامارتية وقناة الحرة اللمولة من المخابرات الامريكية روجت مع الجيش الالكتروني التابع للسفارة الامريكية في العراق لخبر صدور مذكرة اعتقال من مديرية الامن في الحشد الشعبي لحق القيادي في كتائب حزب الله ابو علي العسكري في محاولة للايقاع بين فصائل الحشد الشعبي والتحريض ضد كتائب حزب الله.

الوثيقة المزورة التي روجتها قنوات الحرة والعربية الحدث وسكاي نيوز
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد بريطانيا يمنح طبيبا عراقيا اعلى وسام في بلاده تقديرا لخدماته الجليلة في مجال الطب

حصل الطبيب العراقي الدكتور رعد شاكر، اختصاصي أمراض الأعصاب على وسام الامبراطورية البريطانية، تكريما لخدمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *