أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مسؤول يمني كبير يحذر الكيان الاسرائيلي من توجيه ضربات حساسة له اذا تورط بالعدوان على اليمن

مسؤول يمني كبير يحذر الكيان الاسرائيلي من توجيه ضربات حساسة له اذا تورط بالعدوان على اليمن

حذر نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان الكيان الاسرائيلي انه سيتم ضرب أهداف حساسة في كيان العدو في حال ارتكب أي حماقة ضد اليمن، وأن اليمن أثبت جدارة قدرته العسكرية منذ 6 سنوات حتى اليوم.

وجاءت تصريحات الفريق الركن جلال الرويشان تعليقا عي تصريحات قائد عسكري في الاحتلال الاسرائيلي بان العدو الإسرائيلي يراقب ال،ضع في العراق واليمن خشية انطلاق عمليات منها تستهدف الاحتلال .
وقال الرويشان لقناة المسيرة إن تصريحات العدو الإسرائيلي حول اليمن تهدف إلى طمأنة الدول المطبعة لا أكثر.
وذكر الرويشان أن اليمن يواجه عدوانا يهدد أمنه القومي منذ 6 سنوات وتمكن من الصمود والثبات في البر والبحر والجو.
وأوضح أن الصهاينة يدعمون التحالف لوجستيا منذ بداية العدوان، والآن يحاولون إيجاد تهديدات ومبررات لدول المنطقة المطبعة كي يتمكنوا من التقدم إليها عسكريا.
ولفت إلى أن العدو الإسرائيلي بدأ بالتحرك عسكريا في المنطقة بعد التطبيع الأخير مع دول الخليج ومنها دول مشاركة في التحالف، وأن ما فشلوا في إنجازه خلال 6 سنوات لن يتمكنوا من إنجازه في شهر وحتى في ولاية بايدن.
وختم الفريق الرويشان تصريحه بالقول: نحن مع أمن البحر الأحمر وحرية الملاحة البحرية، لكن على تحالف العدوان أن يدرك أن جبهة البحر الأحمر إذا اشتعلت فالتصعيد سيكون كبيرا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *