أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العصائب تنفي وجود استعراض عسكري للعصائب في بغداد ويتهم وسائل اعلام بترويج مقاطع فيديو قديمة

العصائب تنفي وجود استعراض عسكري للعصائب في بغداد ويتهم وسائل اعلام بترويج مقاطع فيديو قديمة

نفى المتحدث، باسم المكتب السياسي لحركة صادقون، محمود الربيعي، اليوم الجمعة، وجود استعراض عسكري في العاصمة بغداد، لعناصر “العصائب”.

وقال الربيعي في تغريدة، عبر “تويتر” : “لا يوجد أي استعراض عسكري لرجال العصائب في بغداد وكل ماينشر إما مقاطع فيديو قديمة أو لاشخاص لانعرفهم، هناك من يريد اثارة فتنة وضجة إعلامية فارغة”.
وأضاف، “‏نحن نحترم القانون وندعو لتطبيقه بكل حزم وشفافية، وندعو وسائل الاعلام المحترمة الى توخي الدقة في نشر الاخبار”.
هذا وسارع رئيس الوزراء الكاظمي للاعلان في تغريدة له : اننا مستعدون للمواجهة الحاسمة إذا اقتضى الأمر” ٫ فيما انتقد مراقبون تغريدة الكاظمي واعتبروها تسرعا واستجابة لفيديوهات قديمة وتقارير مفبركة ٫ وحذر المراقبون من خطأ جسيم قد يقع به الكاظمي بتفجير صراع مسلح مع عصائب اهل الحق او مع بقية فصائل المقاومة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيسي: أعداء الاسلام يحاولون اثارة التفرقة والتآمر في العراق

اعتبر الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي، الثلاثاء، أن خطوات القائد الشهيد قاسم سليماني العملية كانت مؤثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *