أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد فلسطيني اطلق النار على جنود الاحتلال قرب باب حطة بالقدس المحتلة

استشهاد فلسطيني اطلق النار على جنود الاحتلال قرب باب حطة بالقدس المحتلة

استشهد مساء اليوم الاثنين شابا فلسطينيا اثر اطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال قرب باب حطة بالقدس المحتلة.

و ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية أن جنود الاحتلال اطلقوا النار على شاب فلسطيني خارج باب حطة بالمسجد الأقصى، بدعوى قيامه باطلاق النار باستخدام بندقية آلية نحو جندي اسرائيلي.
و أوضحت المصادر أن شرطياً إسرائيلياً اصيب برصاص شرطي اسرائيلي آخر قرب باب حطة بالقدس المحتلة.
و اشارت الى أن قوات الاحتلال قامت بإغلاق باب العامود بالمسجد الاقصى.
وثمنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” مساء يوم الإثنين، عملية باب حطة البطولية، موجهةً التحية لأهالي قباطية وجنين القسام؛ فاليوم أعراس الشهادة تقام في بيوتهم من أجل الأقصى ودفاعا عنه.
وأكّدت “حماس” في بيان صحفي، على أنّ بطولة شعبنا في الدفاع عن الأقصى هي عنوان المرحلة، فدماء الشهادة على باب حطة هي رسالة للمتطرفين والمستوطنين الذين يقتحمون الأقصى، ويحاولون تأدية طقوسهم التلمودية.
وحذر الاحتلال من تماديه في الاعتداءات على المسجد الأقصى، والسماح للمتطرفين بانتهاك حرمته، فشعبنا الفلسطيني جاهز للرد على عدوان الاحتلال.
وأضاف أنّ عملية باب حطة هي رسالة لكل من اختار التطبيع متجاوزاً حقوق شعبنا وأمتنا في المسجد الأقصى، عودوا إلى رشدكم، فالمسجد الأقصى ينتظر منكم النصرة والدعم وليس التطبيع مع عدو مجرم قاتل

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النائب السابق عن كتلة صادقون يدعو الى رفض مشروع مد الانبوب النفط من البصرة الى العقبة في الاردن الذي سيكلف 26 مليار دولار

اتهم عضو كتلة الصادقون النائب السابق حسن سالم، الحكومة الحالية بتنفيذ أوامر أمريكية لافقار الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *