أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / طيران الاحتلال الاسرائيلي ” العال” يعلن عن تسيير اول رحلاته للمغرب بعد التطبيع الخياني مع تل ابيب

طيران الاحتلال الاسرائيلي ” العال” يعلن عن تسيير اول رحلاته للمغرب بعد التطبيع الخياني مع تل ابيب

في خطوات التطبيع بين النظام المغربي وكيان الاحتلال الاسرائىلي أعلنت شركة طيران “العال” الإسرائيلية اليوم الأحد أنها ستسير أول رحلة من إسرائيل إلى العاصمة المغربية الرباط في الـ22 من ديسمبر الجاري، ستحمل وفدا أمريكيا إسرائيليا مشتركا.

وأشارت مصادر مطلعة إلى أنه “من المتوقع أن تستغرق الرحلة المباشرة والتي ستحمل رقم (إل.واي555) 6 ساعات”.
وأضافت: “تأتي الرحلة عقب الاتفاق بوساطة أمريكية على تطبيع العلاقات مؤخرا”.
وأعلنت الإدارة الأمريكية في وقت سابق من الشهر الجاري، أن “التطبيع بين إسرائيل والمغرب حصل بموجب اتفاق تم التفاوض عليه بضغوط من الرئيس ترامب . وأصبح النظام المغربي رابع دولة عربية تطبع علاقاتها مع كيان الاحتلال الاسرائيلي منذ أغسطس الماضي، بعد الإمارات والبحرين والسودان في مواقف خيانية للقضية الفلسطينية والقدس والمسجد الاقصى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

زينب سليماني رداً على ترامب : قتلت والدي بطل الانتصار على داعش .. وخاب سعيك ولم تظهر كبطل فها انت مهزوم تعيش الخوف

توجهت زينب ابنة القائد الشهيد الفريق قاسم سليماني، ، للرئيس دونالد ترامب بعد تركه البيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *