أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وسائل اعلام اسرائيلية تكشف عن قيام كبير حاخامات اسرائيل بزيارة الامارات لافتتاح مدرسة يهودية

وسائل اعلام اسرائيلية تكشف عن قيام كبير حاخامات اسرائيل بزيارة الامارات لافتتاح مدرسة يهودية

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن قيام كبير حاخامات اليهود السفارديم، يتسحاق يوسف، بزيارة الإمارات بدعوة رسمية لافتتاج مدرسة يهودية اليوم السبت في أول زيارة لحاخام كبير لبلد عربي.

وأكد مكتب الحاخام أنه توجه إلى الإمارات يوم الخميس في “إشارة إلى تعزيز العلاقات بين الإمارات وإسرائيل”.
ومن المقرر أن يلتقي خلال زيارته، التي ستستمر حتى يوم الأحد، مسؤولين إماراتيين كبارا وسيفتتح مدرسة يهودية وسينصب الحاخام ليفي دوخمان ككبير حاخامات الجالية اليهودية في الإمارات.

وسيزور الحاخام يتسحاق يوسف مركز الجالية اليهودية وكنيس بيت تيفيلا في دبي، إضافة إلى مطعم الكوشير في برج خليفة.
وقال الحاخام دوخمان المقيم في الامارات : ” زيارة كبير الحاخامات ونقوم حاليًا بافتتاح العديد من مؤسساتنا الجديدة التي يتم بناؤها بسرعة في الامارات .
وتاتي هذه الزيارة من نتائج توقيع النظام الاماراتي توقيع اتفاق الخيانة مع الكيان الاسرائيلي واندفاع الامارات للتنسيق والتعاون الامني والعسكري والثقافي والمالي مع كيان الاحتلال .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيسي: الهجوم الإيراني كان ذكياً ومدروساً.. وأي رد متهور من العدو سيواجه برد أقسى

أكّد الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، عقب العملية الانتقامية ضد الكيان الاسرائيلي والتي اطلق عليها اسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *