أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد حرس الثورة الاسلامية اللواد سلامي : الجمهورية الاسلامية تمتلك كل الوسائل اللازمة لدحر الاعداء ولن تُهزَم امامهم ابدا

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواد سلامي : الجمهورية الاسلامية تمتلك كل الوسائل اللازمة لدحر الاعداء ولن تُهزَم امامهم ابدا

اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي بان الجمهورية الاسلامية الايرانية تمتلك كل الوسائل اللازمة لدحر الاعداء ولن تُهزَم امامهم ابدا.

وقال اللواء سلامي في كلمته اليوم الخميس خلال اللقاء التحضيري لمؤتمر “الفريق الشهيد قاسم سليماني والشهداء المدافعين عن المقدسات من المحافظات الشمالية” المنعقد في مدينة ساري مركز محافظة مازندران شمال ايران: ان العدو يسعى على الدوام لفرض التبعية على البلاد وجعلها تتبع رغباته ومطالبه ويحاول من خلال فرض الضغوط القصوى تضييق الخناق على الشعب وارغامه على التخلي عن تقدمه ومنجزاته بغية السيطرة ليس على ايران فقط بل كل منطقة العالم الاسلامي ايضا.
واضاف : ان العدو لن يترك هذه الاحلام ولكن عليه ان يعلم ايضا بان الشعب الايراني صامد وسيجهض كل احلامه.
واكد اللواء سلامي قائلا: اننا لن نُهزَم امام العدو ابدا وترون اليوم بان كل احلام واهداف العدو قد تحطمت، كما ان الضغوط القصوى لم تستطع ابعاد الشعب الايراني عن طريق العلم والمعرفة ولم تستطع منع البلاد من امتلاك القدرات الدفاعية وان اغتيال الشهداء العلماء لم يستطع منع الشعب من مواصلة طريق التقدم العلمي.
واضاف: ان كل الوسائل لدحر العدو متوفرة اليوم لدى الجمهورية الاسلامية الايرانية دولة وشعبا ونمتلك قدرات فريدة من نوعها.
واشار الى استشهاد سليماني قائلا: ان الاعداء تصوروا انهم باغتيالهم الشهيد سليماني سيغلقون جميع طرق العالم الاسلامي امامنا ولكن علينا ان نقول بان استشهاد سليماني لم بقطع طريق العالم الاسلامي امام ايران وحسب بل اصبحت كل الطرق سالكة لطرد وتدمير العدو في المنطقة.
واكد “ان اسلحتنا العسكرية والايمانية مدمرة للعدو وستطرده من المنطقة” وقال: ان العدو لا يريد ان تكون لدينا صواريخ كي يتمكن من مهاجمتنا متى ما شاء دون ان يتلقى الرد على ذلك.
واضاف القائد العام للحرس الثوري: اننا نعلن للاعداء بان احلامهم في الهيمنة على العالم الاسلامي لن تتحقق وستقبر معهم، ونحن نمتلك جميع الوسائل اللازمة لدحر اعداء الاسلام.
واكد اللواء سلامي قائلا: ان العدو ليس قويا بالقدر الذي يتظاهر بذلك. نحن نعرف العدو ونعلم بانه يضخم نفسه اكثر من الواقع.
وقال قائد حرس الثورة الاسلامية : ان لنا شعبا عظيما وصامدا لم ينحن امام الضغوط الاقتصادية وقد كبّل يدي العدو في الحرب الاقتصادية وترون الان مظاهر هزيمة العدو في هذه الحرب ولم يعد لديه ما يهدد به.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *