أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السفير الايراني في صنعاء بعد وضع اسمه على قائمة العقوبات الامريكية : نحن لا نخشى من الحظر أو الشهادة

السفير الايراني في صنعاء بعد وضع اسمه على قائمة العقوبات الامريكية : نحن لا نخشى من الحظر أو الشهادة

قال السفير الإيراني في اليمن حسن ايرلو عقب قرار الادارة الامريكية بإدراجه على قائمة الحظر الأميركية : “أشكر المقامر ترامب الذي اصر في الأيام الأخيرة من رئاسته ومن خلال فرض الحظر على سفير على الكشف عن الوجه الحقيقي لحكومته وعدم التزام هذا النظام بالقواعد الدولية”.واضاف “نحن لا نخشى من الحظر أو الشهادة .

ويفيد تقرير وكالة انباء “فارس” ان حسن إيرلو ، سفير الجمهورية الإسلامية الايرانية في صنعاء ، كتب في تغريدة الاربعاء بعد إدراجه في قائمة الحظر الأميركية: “أشكر المقامر ترامب الذي أصر في الأيام الأخيرة من رئاسته عبر فرض الحظر على سفير على الكشف عن الوجه الحقيقي لحكومته وعدم التزام هذا النظام بالقواعد الدولية”.
وأضاف السفير حسن ايرلو : “بالطبع من أجل تحرير شعوب المنطقة من أغلال الجرائيم الأميركية والصهيونية ، لا نخشى العقوبات أو الشهادة ، بل اننا نفتخر بذلك”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشيخ قيس الخزعلي: الإطار لن يتنازل عن حق المكون بتشكيل الكتلة الأكبر .. واربيل دربت وسلحت مجاميع لاثارة التظاهرات ودور فاعل للموساد هناك

أكد امين عام عصائب اهل الحق ، الشيخ قيس الخزعلي، أن الإطار التنسيقي لن يتنازل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *