أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فلول داعش الارهابي يفجرون ثمانية ابراج كهرباء في قضاء القائم ويقطعون الكهرباء عنها بشكل كامل

فلول داعش الارهابي يفجرون ثمانية ابراج كهرباء في قضاء القائم ويقطعون الكهرباء عنها بشكل كامل

نفذ تنظيم داعش الارهابي عملية تفجير ثمانية ابراج للكهرباء ما ادى الى انقطاع الكهرباء بشكل كامل عن قضاء القائم في محافظة الانبار .

وياتي هذا التطور في ظل اتهامات المواطنين للقوات الامريكية بانها بدات بدعم فلول داعش وتعيق عمليات القوات الامنية في تنفيذ مطاردة وتصفية فلول داعش والقضاء علي حواضنهم في المنطقة عند الحدود مع سوريا .
هذا وخيم الظلام، مساء الاثنين، على أرجاء مدينة القائم في محافظة الأنبار، إثر تفجير داعش الإرهابي 8 أبراج كهرباء، وفق مسؤول محلي.
وقال قائممقام قضاء القائم أحمد الدليمي، في تصريح صحفي، ان “داعش الإرهابي قطع الكهرباء نهائيا عن مدينة القائم 360 كم غرب الرمادي، بعد تفجيره 8 أبراج للضغط العالي بين مدينة حديثة ومدينة القائم غربي الأنبار”.
وأضاف الدليمي، أن “تفجير الأبراج كان بواسطة عبوات ناسفة، حيث اعتمادنا على المولدات الأهلية لتزويد المناطق بالكهرباء”.
وناشد، الحكومة ووزارة الكهرباء لإرسال فرق صيانة لإصلاح الخط الناقل للكهرباء الذي تعرض لتفجير من قبل داعش الإرهابي”.
يذكر أن مدينة القائم المتاخمة للحدود السورية تم تحريرها من داعش نهاية عام 2017، فيما يقوم الارهابيون بين الحين والأخر بعمليات تعرضية تستهدف المدنيين والقوات الأمنية هناك في طل دعم دائم يتلقاه الارهابيون من القوات الامريكية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *