أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائمة باسماء اشهر المرتزقة للنظام الاماراتي الذين سوقوا لاتفاقيات الخيانة مع الكيان الصهيوني

قائمة باسماء اشهر المرتزقة للنظام الاماراتي الذين سوقوا لاتفاقيات الخيانة مع الكيان الصهيوني

من خلال المتابعة الاعلامية لماكنة مروجي الحملة الاعلامية لتلميع اتفاقيات الخيانة التي ابرمها النظامان الاماراتي والبحريني مع كيان الاحتلال الاسرائيلي ووصفها باتفاقيات السلام يمكن رصد عدد من الاعلاميين ورجال الدين والتجار ٬ وكان النظام الحاكم في الإمارات اكثر تخطيطا للتحضير لمرتزقته المطبلين للدولة بغرض الترويج لعار التطبيع مع الكيان الإسرائيلي وتسويقه لمواطني الإمارات والمقيمين فيها في ظل الرفض الشعبي واسع لاتفاقية الخيانة وفيما يلي اسماء المرتزقة الذين يسوقون لاتفاقيات التطبيع اتفاقيات العار التي ابرمها اولاد زايد وال خليفة مع الصهاينة .


1 : ضاحي خلفان

الفريق ضاحي خلفان تميم المهيري (مواليد دبي، 1 تشرين الأول 1951) قائد عام شرطة دبي بين 1980 – 2013، وعضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي. كما شغل منصب رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى سابقاً وفي عهده تم اغتيال القيادي في حركة حماس المبحوح وفي وقتها انتشرت انباء عن ضلوعه في تسريب المعلومات للموساد عن وجود المبحوح في زيارة لدبي .

2 : رجل الدين المرتزق وسيم يوسف

وسيم يوسف داعية أردني -اماراتي، ولد 29 يونيو 1981 في اربد بالأردن. تعرض لموجة من الانتقاد والغضب بعد مسارعته بتقديم بعد التهنئة للكيان الصهيوني وللنظام الإماراتي بتوقيعهما اتفاق الخيانة ٫ ولم يكتف بذلك بل عمد الى مهاجمة الشعب الفلسطيني بقوله: “إن اليهود أشرف منهم”. واعتذاره للاسرائيليين عن أي إساءة كان قد توجه بها إليهم من قبل.

3 : علي بن راشد النعيمي

الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات ورئيس تحرير ” بوابة العين الإخبارية ” وعضو المجلس الوطني الاتحادي عن امارة أبوظبي منذ عام 2019
كاتب مقالات في صحيفة الاتحاد ٫ من المتحمسين لتسويق التطبيع مع الكيان الاسرائيلي.

4: علي بن تميم

علي بن تميم إعلامي وناقد أدبي إماراتي، أستاذ جامعي ومدير عام شركة أبو ظبي للإعلام منذ ديسمبر 2016، ورئيس تحرير موقع 24 الإخباري وهو من المتسابقين في كيل المديح والثناء لاتفاقيات الخيانة بين النظام الامارتي والكيان الصهيوني .


5 : خلف الحبتور

خلف بن أحمد الحبتور، ملياردير إماراتي من دبي،علاقات قديمة مع الحركة الماسونية مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين وله علاقات قديمة مع شركات ورجال اعمال اسرائيليين ويعد من اشهر المتحمسين لاستثمار مليارات الدولارات في الكيان الاسرائيلي ويعد من اشهر المحرضين ضد محو المقاومة بقيادة الجمهورية الاسلامية .

قرقاش، خلال لقائه مائير بن شبات مستشار ورئيس الأمن القومي في الكيان الصهيوني والذي ترأس الوفد الإسرائيلي الاول للإمارات

6 : أنور قرقاش

أنور محمد قرقاش، عضو مجلس الوزراء في دولة الإمارات، ويشغل منصب وزير الدولة للشؤون الخارجية من المشاركين في لقاءات الكواليس فبل اعلان التوقيع على اتفاق الخيانة بين نظام اولاد زايد والكيان الصهيوني ويعد من الد اعداء الجمهورية الاسلامية والمحرضين ضدها ،

7 : عبدالله النعيمي

‏‏‏‏روائي اماراتي ومحاضر في مجال الكتابة أحد العاملين على سياسة كي الوعي وتطويع مقالاته لخدمة اتفاقات الخيانة والتسويق للمشروع الصهيوني في منطقة الخليج .

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-01-28 20:10:39Z | | ÿÑÍ»ÿÚÖÄÿÞÚËÿö<¨%*Ý
8 : عبدالخالق عبدالله

كاتب وأستاذ إماراتي مختص بالسياسة، يُعدّ من المقربين إلى محمد بن زايد، وفي وسائل الإعلام يوصف أنه مستشاره من المسوقين للتطبيع مع الكيان الصهيوني والمروجين لصفقة القرن ومعاد للقضية الفلسطينية والجمهورية الاسلامية الايرانية .

9: ماجد الرئيسي

ماجد الرئيسي إعلامي إماراتي معروف عنه التطبيل لاولاد زايد وأحد المسوقين للتطبيع مع الكيان الاسرائيلي، وقد هاجم مؤخراً الفلسطينيين بعد رفض وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي كلية استلام المساعدات الطبية الإماراتية، كونها أتت عبر الكيان الاسرائيلي إلى فلسطين.

10: حسن سجواني

يعتبر حسن سجواني أحد الأقلام المأجورة والتي تعمل على سياسة كي الوعي والمباركة بالتطبيع مع العدو الصهيوني والتسويق للتطبيق من خلال تغريدات باللغتين الإنجليزية والعربية .. وأحد المستخدمين والمروجين لوسم #اسرائيل_ليست_عدوّي

11 : محمد الحمادي

إعلامي مقرب من اولاد زايد ٬ رئيس تحرير جريدة الاتحاد الإماراتية سابقا .. بدأ عمله في صحيفة الاتحاد في عام 1994 إلى أن شغل موقع رئيس قسم الأخبار المحلية والاقتصادية. كما عمل الحمادي مدير أعمال تنفيذياً في “الإمارات للإعلام” ويستقطب مجموعة من الاعلاميين للتسويق لاتفاقات الخيانة بين اولاد زايد والكيان الصهيوني .

12 : مريم الأحمدي

مريم الاحمدي ناشطة مجتمعية إماراتية تشغل منصب المديرة التنفيذية للعلاقات العامة وخدمة العملاء في شركة ساعد للأنظمة المرورية.
تعتبر الأحمدي أحد الأقلام المأجورة التي يستغلها النظام الحاكم في الترويج للتغريبة الإماراتية وهي أحد الأبواق التي روجت للتطبيع مع الكيان الاسرائيلي ومن أكثر الداعمين للصفحات الاسرائيليية من خلال إعادة التغريد لكل ما ينشر في الحسابات العبرية. ويقول مقربون لها انها لاتمتلك القدرة على كتابة التغريدات الداعمة لاتفاقيات الخيانة وهي تستعين باحد الاعلاميين لكتابتها مقابل اجر .


13 : نورة الكعبي

وزيرة الثقافة والشباب من 5 يوليو 2020 وهي رئيسة جامعة زايد من سبتمبر 2018 ورئيسة مجس الإدارة في هيئة المنطقة الإعلامية ونائب رئيس مجلس إدارة شركة أبو ظبي للإعلام لها صلات خاصة مع طحنون بن زايد وشقيقه محمد بن زايد وتعتبر نورة الكعي من المقربين لدوائر الحكم وقد استغلت وجودها في المنظمة الإعلامية للترويج لاتفاقات الخيانة عبر كتابات ومقالات وتغريدات عبر المواقع وعلى صفحتها الرسمية في تويتر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *