أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ولايتي لدى استقباله وزير الخارجية السوري المقداد : سنثأر لدم العالم النووي الكبير الشهيد السيد محسن زاده اسرع مما يتصور البعض

ولايتي لدى استقباله وزير الخارجية السوري المقداد : سنثأر لدم العالم النووي الكبير الشهيد السيد محسن زاده اسرع مما يتصور البعض

قال مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، إن “مقاومة وصمود الشعب السوري عززا جبهة المقاومة في المنطقة وأحبطا مخططات وأحلام الأعداء خاصة ضد هذا الشعب”.

وبشان العملية الاسرائيلية الارهابية التي اغتالت العالم النووي الكبير الشهيد محسن فخري زاده اكد ولايتي قائلا : “سنثأر لدم العالم النووي محسن فخري زاده، أسرع مما يتصور البعض ولن نسمح لأعداء الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن يكونوا في هناء وراحة ليواصلوا جرائمهم”.
وأكد ولايتي بعد لقائه وزير الخارجية السوري فيصل المقداد في طهران اليوم الاثنين،على تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين مشددا على أن “العلاقات الاستراتيجية بين البلدين تتعزز يوما بعد يوم وأن هذه المسيرة تؤمن مصالح البلدين التي ينبغي متابعتها بجدية”.
وأضاف ولايتي أن “سوريا تؤدي دورا أساسيا وحاسما في جبهة المقاومة وقد دفعت ثمنا باهظا لأجل ذلك وهي بوعيها اليوم أكثر من أي وقت مضى تجاه مخططات الأعداء تواصل طريق العزة والاستقلال بقوة”، مشيرا إلى أن “نجاحات سوريا تحققت في ظل حكمة وتدبير الرئيس السوري بشار الأسد والدعم من الشعب السوري”.
وقال ولايتي : ” الشعب السوري تمكن بمساعدة سائر دول جبهة المقاومة من التغلب على المؤامرة الدولية التي شاركت فيها نحو 80 دولة استعمارية مع الرجعيين في المنطقة والصهاينة، والعمل على دحرها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الانبار.. أمر فوج الطوارئ السادس ” العقيد التبان ” يقدم استقالته من منصبه بسبب اعتداء شقيق الحلبوسي عليه

قدم امر فوج طوارئ الانبار السادس، العقيد عادل التبان، استقالته من سلك الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *