أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / رئيس السلطة القضائية في ايران ابراهيم رئيسي : ايران القوية خيبت امال الامريكيين

رئيس السلطة القضائية في ايران ابراهيم رئيسي : ايران القوية خيبت امال الامريكيين

قال رئيس السلطة القضائية في ايران “حجة الاسلام سيد ابراهيم رئيسي”: ان السبيل الوحيد لمواجهة الاستكبار العالمي يتمثل في توجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي لتحقيق “ايران القوية”؛ مبينا ان اقتدار ايران الاسلامية يؤدي الى تبديد امال امريكا وايران القوية خيبت امال الامريكيين ،

جاء ذلك خلال اجتماع حجة الاسلام رئيسي مع ممثلي الجمعيات والرابطات الطلابية لمناسلة ذكرى يوم الطالب (7 كانون الاول / ديسمبر 1953) في ايران.
مضيفا : انه وفقا لتوجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية، فإن السبيل الوحيد لصد الاستكبار يكمن في تعزيز اقتدار البلاد؛ مضيفا ان ايران الاسلامية بلغت اليوم اعلى مستويات العزة والاقتدار وبما ينبغي علينا جميعا الحفاظ على هذا الشموخ.
وقال رئيس السلطة القضائية، ان نبض الشعب والحركة الطلابية في ايران قائم على الصمود والمقاومة؛ مبينا ان ذلك تجسد في تضحيات ومواقف الشهيد محسن فخري زادة والشهيد قاسم سليماني. واكد ان الشهيد فخري زادة كان رمزا لمواجهة التهديدات والحظر ضد البلاد.
واضاف رئيس القضاء : ان الامريكيين اليوم باتوا اشد ضعفا مما كانوا عليه في عام 1953؛ مبينا ان الفضائح المشينة التي تسبب فيها الامريكيون للغرب اليوم، لايمكن التغطية عليها اطلاقا، وهي اخذة بالتوسع اكثر فاكثر.
و وصف حجة الاسلام رئيسي، الدخول في مفاوضات مع امريكا الهزيلة خطأ فادحا؛ واضاف : ان الجرائم والنزعات الاستكبارية التي يتسم بها الكيان الامريكي لا تميّز بين الجمهوريين والديمقراطيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صواريخ ومسيرات حزب الله توقع 18 اصابة في صفوف جيش الاحتلال في بلدة ” عرب عرامشة “

اكدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد المصابين في القصف الصاروخي والقصف بالمسيرات الانقضاضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *