أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / تشييع رسمي لجثمان العالم النووي الايراني الشهيد محسن فخري زاده ووزير الدفاع حاتمي يؤكد :

تشييع رسمي لجثمان العالم النووي الايراني الشهيد محسن فخري زاده ووزير الدفاع حاتمي يؤكد :

شهدت العاصمة طهران تشييع رسمي لجثمان الشهيد الففيد العالم النووي الايراني البروفيسور محسن قخري زاده الذي اغتاله الموساد الاسرائيلي في طهران يوم الجمعة الماضي .

واُقيمت مراسم رسمية في مقر وزارة الدفاع بحضور كبار القادة العسكريين من دون مشاركة جماهيرية بسبب وباء كورونا.

وأكد وزير الدفاع الايراني العميد أمير حاتمي ان الانتقام للهشيد سيكون قاسيا ومؤلما لدم الشهيد محسن زاده مضيفا أن شهادته لن تؤثر على برنامج ايران النووي، وقال إن الشعب الايراني عاقد العزم على مواصلة طريق الصمود، مضيفا أن ايران تواجه عدوا يتحدث عن خيار عسكري على الطاولة، لكنها أجبرته بصمودها على وضعه تحت الطاولة.
وكان وزير الخارجية الايراني ظريف قد اعلن عن وجود مؤشرات تثبت تورط كيان الاحتلال الاسرائيلي في عملية اغتيال العالم النووي الايراني محسن فخري زادة ٫ كما ان صحيفة “نيويورك تايمز” كانت قد نسبت الى مصادر استخبارية اميركية مسؤولية تل أبيب عن اغتيال العالم النووي الإيراني الشهيد محسن قخري زاده .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حشود المتظاهرين امام الخضراء في بغداد تتحول الى اعتصامات مفتوحة احتجاجا على تزوير الانتخابات

استمرار الاعتصامات في المنطقة الخضراء في بغداد بمشاركة شيوخ العشائر، والمطلب الأساسي للمتظاهرين يتمحور حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *