أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزارة الامن الايرانية ٬ توصلنا الى خيوط مهمة عن العملية الارهابية باغتيال العالم النووي الايراني محسن فخري زاده

وزارة الامن الايرانية ٬ توصلنا الى خيوط مهمة عن العملية الارهابية باغتيال العالم النووي الايراني محسن فخري زاده

اعلنت وزارة الامن الايرانية عن توصلها الى اطراف خيوط العملية الارهابية التي ادت الى اغتيال العالم النووي الايراني الشهيد محسن فخري زادة.


وقالت الوزراة في بيان لها انه بهمة محققيها تمكنت من التوصل الى اطراف خيوط عن مرتكبي العملية الارهابية الجمعة الماضية التي ادت الى استشهاد العالم البارز محسن فخري زادة وانها ستعلن عن التفاصيل تباعا وتضعها بين يدي الشعب الايراني، مؤكدة ان الشهيد كان ثروة وطنية في مجال العلم والتكنولوجيا.

يذكر ان وزير الخارجية الايراني ظريف قد اكد ان هناك مؤشرات علي تورط اسرائيل في عملية اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده.
كما اكد مجلس الامن القومي في مجلس الشورى الاسلامي بان المعلومات الاولية التي تم الحصول عليها تؤكد تورط اسراذيل في عملية الاغتيال ٫ وان ايران سترد ردا حاسما على عملية الاغتيال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بدء مناورات الرسول الأعظم (15) لحرس الثورة الاسلامية باطلاق مكثف للصواريخ البالسيتية من فئات ” ذو الفقار ” و ” زلزال” و” دزفول “

بمشاركة قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي: انطلقت المرحلة الأولى من مناورة الرسول الأعظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *