أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مياه الخليج ومضيق هرمز تشهد استعراضا لأكثر من ألف قارب تابع لبحرية تعبئة المستضعفين بمشاركة قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية

مياه الخليج ومضيق هرمز تشهد استعراضا لأكثر من ألف قارب تابع لبحرية تعبئة المستضعفين بمشاركة قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية

في اليوم الأخير من مراسم اسبوع منظمة تعبئة المستضعفين التابعة لحرس الثورة الاسلامية شهدت سواحل مياه الخليج الفارسي ومضيق هرمز بجنوب ايران اليوم الخميس استعراضا لأكثر من ألف قارب تابع لبحرية التعبئة.

وفي الكلمة التي ألقاها في المراسم اعتبر قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الادميرال علي رضا تنكسيري ان هذا الاستعراض يوجه رسالة السلام والصداقة والامن المستديم في سواحل الخليج وبحر عمان.
وشدد الادميرال تنكسيري على انه ومنذ تاسيس التعبئة البحرية عام 2018 فقد تم تشكيل 530 مجموعة حربية بحرية في سواحل جنوب وشمال البلاد.
وأكد أن الاستعراض يعد عرضا للاقتدار البحري للبلاد والذي يحمل رسالة السلام والصداقة والاخوة والتضحية وارساء الامن المستديم في سواحل الخليج وبحر عمان ورفع مستوى الجهوزية القتالية الكمية والنوعية للتعبئة البحرية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مصطفى الكاظمي مشروع أميركي صهيوني لهدم العراق والجميع يتفَرَّج ولا يُحَرك سكاناً ! – بقلم اسماعيل النجار

لقد تحَوٍَل العراق الذي دَحَرَ الإرهاب وحطَّمَ جبروته إلى ساحة لتصفية الحسابات السياسية الدوليَة وهدفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *