أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قناص من داعش الارهابي ينفذ عملية اغتيال لضابط برتبة عقيد ومفوض واخر لمنتسب في الحشد الشعبي في صلاح الدين

قناص من داعش الارهابي ينفذ عملية اغتيال لضابط برتبة عقيد ومفوض واخر لمنتسب في الحشد الشعبي في صلاح الدين

في جريمة اخرى ينفذها فلول داعش الارهابي في صلاح الدين بدعم من حواضنها السرية في المحافظة ٫ نفذ ارهابيو داعش عملية اغتيال لضابط برتبة عقيد ومجاهد من منتسي الحشد الشعبي بواسطة عملية قنص مما يدلل على امتلاك التنظيم لدعم استخباراتي من عملاء يعملون لمصلحة التنظيم الارهابي .

واعلنت خلية الاعلام الامني، مساء السبت، استشهاد ضابط برتبة عقيد ومفوض من مركز شرطة المسحك في صلاح الدين، كما استشهد احد منتسبي الحشد الشعبي واصابة اثنين اخرين بنيران قناص.
وذكرت الخلية في بيان لها ان فلول الارهابيين نفذوا عملية انفجار عبوة ناسفة على عجلة مدنية نوع تيوتا على طريق الزوية المسحك التابعة لقضاء بيجي في صلاح الدين”.
واضافت خلية الاعلام الامني في بيانها : ، انه” عند خروج قوة الى مكان الحادث من مركز شرطة المسحك ومفرزة من الحشد الشعبي لاخلاء المصابين، تعرضت القوة الى اطلاق نار من قبل قناص ادى الحادث الى استشهاد ( ضابط برتبة عقيد ومفوض شرطة ) من مركز شرطة المسحك واستشهاد احد منتسبي الحشد وجرح ( مفوض شرطة وعنصر من الحشد الشعبي)”.
وتابعت الخلية” في حين جرح ثلاثة من عائلة واحدة كانوا في داخل عجلة مدنية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *