أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / عبد اللهيان معلقا على زيارة وزير خارجية نظام ال خليفة لاسرائيل : خونة القدس الشريف وفلسطين لامستقبل لهم مثل الكيان الاسرائيلي

عبد اللهيان معلقا على زيارة وزير خارجية نظام ال خليفة لاسرائيل : خونة القدس الشريف وفلسطين لامستقبل لهم مثل الكيان الاسرائيلي

قال مساعد رئيس البرلمان الايراني، حسين أمير عبد اللهيان، إن خونة القدس الشريف وفلسطين لامستقبل لهم وزيارة وزير خارجية البحرين، عبد اللطيف الزياني، للأراضي الفلسطينية المحتلة، يعد استمرارا للسرك الذي شهدته شرفة البيت الأبيض”.


وانتقد عبد اللهيان الزيارة التي يقوم بها اليوم الأربعاء،للكيان الاسرائيلي وفد بحريني برئاسة وزير الخارجية الزياني الامين اعام السابق لما يسمى بمجلس التعاون الخليجي ، وكتب عبد اللهيان على صفحته في “فيسبوك” : “في هذه المسيرة الخاطئة … لاشك في أن خونة القدس الشريف وفلسطين الأبية لا مستقبل لهم مثل كيان الاحتلال الاسرائيلي”.
ووصل اليوم وزير الخارجية البحريني الزياني إلى تل أبيب، على رأس وفد حكومي، في أول زيارة رسمية إلى كيان الاحتلال الاسرائيلي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *