أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وفد المستوطنات الاسرائيلية في فلسطين المحتلة يصل ابوظبي لابرام اتفاقات اقتصادية تدعم المستوطنات

وفد المستوطنات الاسرائيلية في فلسطين المحتلة يصل ابوظبي لابرام اتفاقات اقتصادية تدعم المستوطنات

في خطوة خيانية أخرى لنظام أولاد زايد في الامارات .. استقبلت ابوظبي رئيس مجلس المستوطنات الإسرائيلية والوفد المرافق لبحث دعم النظام الاماراتي لاقتصاد المستوطنات في فلسطين المحتلة،

أعلن رئيس مجلس المستوطنات في الضفة الغربية المحتلة، يوسي دغان، أن وفد قادة المستوطنين الذي يقوده في أبو ظبي قد توصل إلى “اتفاقات اقتصادية هائلة”.

وفي تصريح له نشره على موقع “فيسبوك”، أمس الجمعة، في إطار زيارته إلى الإمارات على رأس وفد من مجلس المستوطنات الإسرائيلي في الضفة الغربية، قال دغان: “رجال الأعمال الإماراتيون يبدون اهتماما كبيرا بما تنتجه المستوطنات في الضفة الغربية”. وأضاف: “لقد توصلنا إلى اتفاقات تعاون اقتصادية هائلة مع الإمارات”.
وأشار إلى أن هذا الاهتمام دفعه والوفد الذي يرأسه إلى تأجيل موعد عودته إلى تل أبيب لمدة يومين كاملين.
وكان دغان قد وصل إلى دبي قبل عدة أيام، على رأس وفد من مديري المصانع الإسرائيلية في المستوطنات، ومع مجموعة من رجال الأعمال الإسرائيليين، في أول رحلة تجارية من تل أبيب إلى دبي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *