أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / قوات من الجيش العراقي تقتل 46 ارهابيا داعشيا في بابل والانبار وصلاح الدين

قوات من الجيش العراقي تقتل 46 ارهابيا داعشيا في بابل والانبار وصلاح الدين

اعلن مصدر عسكري الجمعة، بأن قوات من الجيش العراقي ألحق خسائر بالأرواح بين عناصر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش الوهابي” في عدة مناطق بالعراق، بلغت 46 قتيلا .

وذكرت قناة الانوار 2 نقلا عن مصدر عسكري في قيادة عمليات بابل، أن القيادة ركزت قصفها الجوي على منطقتي الفاضلية والرويعية شمال بابل ، “وقتلت 18 داعشياً أثناء تجمعهم لأداء تدريبات عسكرية لمقاومة الطائرات.”
وأوضح المصدر أن “قوة عمليات بابل تستعد لعملية كبيرة، لاجتياح مركز ناحية جرف الصخر لقتل، واعتقال المجاميع الإرهابية التي تسيطر على الناحية، وإعادة الفارسية والحجير والعبد ويس، وقطع الطريق الرابط بين عامرية الفلوجة والناحية، وحصرهم في العامرية ليتم القضاء عليهم”.
وأوضح المصدر أن سبعة من عناصر داعش قتلوا خلال قصف مدفعي لعناصر التنظيم في منطقة حي الجغيفي الثانية بينهم قيادي بارز كما أصيب 17 أخرين، فيما قتل عناصر آخرون في قصف مدفعي لمنزل تم تدميره والقضاء على العناصر الموجدين بداخله بحسب قناة الانوار 2 .
وفي محافظة صلاح الدين، أدت “اشتباكات عنيفة اندلعت، ظهر اليوم، بين أبناء قبيلة العبيد من جهة ومسلحي داعش من جهة أخرى في منطقة الربيضة، 18 كم شرق تكريت” إلى مقتل “أربعة من مسلحي التنظيم الإرهابي وإصابة آخر فضلاً عن حرق ثلاث عجلات تابعة لهم”. بحسب قناة الانوار 2
وأفاد مصدر في قيادة عمليات الأنبار الجمعة، بأن 24 عنصراً من تنظيم “داعش” بينهم قيادي بارز سقطوا بين قتيل وجريح بقصف مدفعي وجوي في الفلوجة. بحسب ما أفادت الشبكة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *