أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ابنة اخ الرئيس ترامب : عمي لن يترشح مجددا لانتخابات الرئاسة الامريكية في عام 2024

ابنة اخ الرئيس ترامب : عمي لن يترشح مجددا لانتخابات الرئاسة الامريكية في عام 2024

اعتبرت ماري ترامب، ابنة شقيق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن عمها لن يترشح مجددا لانتخابات الرئاسة الأمريكية في عام 2024.

وقالت في حديث لقناة CNN الأمريكية، إن “ترامب ألمح بطريقة ما إلى أنه سيترشح إلى الانتخابات المقبلة، وهذا غريب لأنه اعتراف بالهزيمة، حيث أنه تم طرح هذه الفكرة في البداية كوسيلة لإرضائه وتهدئة غروره”.
وقالت ماري ترامب، بالقول إنه “مع كل هذه الأمور.. لا أتخيل حتى أنه سيتمكن من الترشح في غضون 4 سنوات، بالإضافة إلى حقيقة أنه قد يُنظر في تهم خطيرة يتم توجيهها إليه”.
وشددت ماري ترامب على أن “عمها لن يضع نفسه مجددا في وضع يمكن أن يخسر فيه هكذا مرة أخرى”، مشيرة إلى أن اعتقادها بعدم ترشحه للانتخابات الأمريكية مجددا، يرتكز إلى أنه “بحاجة لتقديم الدعم خلال 4 سنوات، وهذا ما سيكون من الصعب جدا عليه تحمله”.
“بالإضافة إلى ذلك، فإن ترامب، وخلال 4 سنوات، سيكون في عمر جو بايدن الآن، مع الإشارة إلى أنه شخص غير صحي ولديه نظام غذائي سيئ، ولا يمارس الرياضة، كما يعاني من اضطرابات نفسية لا تزال دون علاج”، وفق تعبيرها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بدء مناورات الرسول الأعظم (15) لحرس الثورة الاسلامية باطلاق مكثف للصواريخ البالسيتية من فئات ” ذو الفقار ” و ” زلزال” و” دزفول “

بمشاركة قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي: انطلقت المرحلة الأولى من مناورة الرسول الأعظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *