أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوات المسلحة اليمنية تهدد بتنفيذ ضربات انتقامية في العمق السعودي ردا على تصعيد العدوان لغاراته ضد الاهداف المدنية
الصاروخ أصاب هدفة بدقة محدثاً دماراً وأضراراً بالغة في القاعدة

القوات المسلحة اليمنية تهدد بتنفيذ ضربات انتقامية في العمق السعودي ردا على تصعيد العدوان لغاراته ضد الاهداف المدنية

اعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في بيان له : ان القوات اليمنية المشتركة، لن تتردد في اتخاذ خطوات تصعيدية مماثلة في الايام المقبلة، ردا على استمرار العدوان والحصار.

سريع وجه تحذيرات لكافة الشركات الأجنبية العاملة في السعودية، والمواطنين من أبناء الحجاز ونجد بالابتعاد عن المنشات العسكرية والاقتصادية ذات الطابع العسكري.
واكد العميد سريع أن المنشات العسكرية والاقتصادية الحيوية ذات الطابع العسكري، ستكون هدفا مشروعا من أهداف القوات المسلحة اليمنية.
وكانت القوات المسلحة اليمنية، كشفت في وقت سابق عن توسيع بنك الأهداف في العمق السعودي، ليشمل أهدافا عسكرية وحيوية، ردا على العدوان السعودي الأمريكي على اليمن الذي شارف عامه السادس على الانتهاء.
ياتي ذلك، فيما تتصاعد غارات العدوان السعودي على الاهداف المدنية في المدن اليمنية، مخلفة الدمار الواسع التي اوقعت المزيد من الضحايا.
كما تأتي هذه التطورات بينما يتواصل الحصار من قبل دول العدوان على جميع الجبهات، بما فيها المطارات والموانئ، ما ينعكس نقصا حادا في المستلزمات الحيوية والانسانية، ومصادر الطاقة.
وقد شهدت يوميات العدوان السعوي صعيدا كبيرا، تحت غطاء واسع من دعم ادارة الرئيس ترامب للعدوان ،بتزويد السعودية والامارات باحدث الاسلحة .
ويتوقع المراقبون ان يوجه الجيش اليمني واللجان الشعبية ضربات صاروخية وينفذوا غارات بالطائرات المسيرة على اهداف استراتيجية اقتصادية وعسكرية في العمق السعودية خلال الاثنين والسيعبن ساعة القادمة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *