أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بولتون يدين رضوخ الحزب الجمهوري لاكاذيب وهجمات ترامب على العملية الانتخابية في امريكا

بولتون يدين رضوخ الحزب الجمهوري لاكاذيب وهجمات ترامب على العملية الانتخابية في امريكا

دان مستشار الأمن القومي السابق جون بولتون تدليل الحزب الجمهوري الرئيس دونالد ترامب، رغم أكاذيبه والهجمات التافهة التي يشنها على العملية الانتخابية.

وفي مقال افتتاحي كتبه بولتون في صحيفة “واشنطن بوست”، قال إنه يجب على أي مرشح “مظلوم” أن يقدم في مرحلة ما حججا قانونية صحيحة وأدلة مقنعة لكن ترامب فشل حتى الآن في ذلك، وليس هناك ما يشير إلى أنه يستطيع ذلك”.
كما وصف بولتون سلوك ترامب بأنه “هستيريا ما بعد الانتخابات”، موبخا المسؤولين الجمهوريين لـ”تدليله” على الرغم من أكاذيبه، مشيرا الى أن “القضية الأساس هي الضرر الجسيم الذي يسببه لثقة الجمهور في النظام التأسيسي لأمريكا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

موقع متخصص بتتبع شحنات وتاقلات النفط يؤكد : سفينة ثالثة ايرانية محملة بالوقود انطلقت باتجاه لبنان

ذكر موقع “تانكر تراكرز” الإلكتروني لتتبع شحنات النفط أن ناقلة ايرانية ثالثة محملة بالوقود أبحرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *