أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / تـظاهرة في بغداد تطالب بخروج القوات الامريكية وتنديدا بجريمة اغتيال القائدين سليماني والمهدنس وقصف الحشد الشعبي

تـظاهرة في بغداد تطالب بخروج القوات الامريكية وتنديدا بجريمة اغتيال القائدين سليماني والمهدنس وقصف الحشد الشعبي

شهدت العاصمة بغداد تظاهرة تطالب بزحيل القوات الامريكية من العراق ٬ منددين بجرائم واشنطن في العراق ومن بينها جريمة اغتيال القائدين الكبيرين الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس وفصف مقرات الحشد الشعبي والانتهاك اليومي لسيادة العراق.

وحمل المتظاهرون لافتات تصف القوات الأمريكية في العراق بـ”القوات المحتلة”، وصور قائد فيلق القدس الإيراني السابق ابقائد الشهيد قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي السابق القائد الشهيد أبو مهدي المهندس.
وهدد المتظاهرون القوات الأمريكية بـ”الصواريخ” ما لم تخرج، وكتبوا: ارحلوا وإلا سنرحلكم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مؤرخ يهودي بريطاني : إسرائيل لن تجنح للسلام وعلى بريطانيا الاعتراف بفلسطين وهي التي خلقت هذا الصراع بوعد بلفور عام 1917

شدد الأكاديمي والمؤرخ اليهودي البريطاني، آفي شليم، على أنه ما دامت إسرائيل تقول إنها لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *