أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تويتر يضع تحذيرا على تغريدة لترامب تتحدث عن ظهور بطاقات انتخابية مفاجئة

تويتر يضع تحذيرا على تغريدة لترامب تتحدث عن ظهور بطاقات انتخابية مفاجئة

وضع موقع “تويتر” تحذيرا على تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي ندد فيها بـ”ظهور بطاقات انتخابية مفاجئة”.

وذكر “تويتر” أن “تغريدة ترامب هذه، قد تحتوي على معلومات مضللة وقد تكون محل نزاع”.
ويأتي ذلك على خلفية تغريدة اعتبر فيها الرئيس الجمهوري ترامب أن “بطاقات انتخابية مفاجئة” ظهرت ليلا في ولايات كان يتصدر نتائجها، معتبرا أن النتائج بدأت تتغير “بطريقة غريبة” في ولايات يسيطر عليها الديمقراطيون.
وهذه هي التغريدة الثانية اليوم لترامب، التي يضع “تويتر” عليها تحذيرا، بعد أن غرد صباح اليوم زاعما أن هناك محاولة “لسرقة الانتخابات”.
علي صعيد متصل ٬ قال مدير حملة دونالد ترامب الانتخابية بيل ستيبين إن الرئيس الأمريكي سيفوز في ولاية أريزونا بفارق 30 ألف صوت، على الرغم من التقارير الإعلامية التي تتحدث عن تفوق منافسه جو بايدن.
وأوضح ستيبين في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء أن أي تقارير إعلامية حسمت النتيجة لصالح بايدن في أريزونا “هي تقارير مخطئة تماما”، مضيفا أن ترامب سيتفوق فيها بـ30 ألف صوت.
وتابع: “إذا احتسبنا جميع الأصوات المدلى بها قانونيا، فإننا نعتقد أن الرئيس سيفوز”.
في المقابل، أعلنت حملة المرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن أنه سيستطيع حتى نهاية اليوم الخميس “دحر” منافسه دونالد ترامب بحصد أغلبية أصوات أعضاء المجمع الانتخابي.

المصدر: وكالات

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الايراني : نسعى بقوة الى رفع اجراءات الحظر الظالم عن شعبنا

قال الرئيس الايراني اننا نسعى بقوة الى رفع اجراءات الحظر الظالم عن شعبنا واضاف ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *