أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / خطاب انتخابي لترامب وصفه منتقدوه بانه خطاب مجنون ادعى فيه ان الامريكيين لن يحصلوا على الماء والكهرباء ولامدارس ولا “حفلات زواج ” اذا فاز بايدن بالانتحابات

خطاب انتخابي لترامب وصفه منتقدوه بانه خطاب مجنون ادعى فيه ان الامريكيين لن يحصلوا على الماء والكهرباء ولامدارس ولا “حفلات زواج ” اذا فاز بايدن بالانتحابات

في خطاب وصفه منتقدوه بانه خطاب مجنون وغير سوي ٬قال ترامب مخاطبا حشدا للتزريج لانتخابه : انتم محظوظون لانني رئيس الولايات المتحدة ٫ محذرا بانه اذا قار بايدن بالانتخابات فلا ماد ولاكهرباء ولاتدفئة ولا هواء بارد سيحصل عليه الامريكيون .!!!

وقال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الأمريكيين سيحرمون من الكهرباء والتدفئة في حال فاز المرشح الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها يوم 3 نوفمبر.
وأضاف ترامب في كلمة توجه بها إلى أنصاره في ولاية ويسكونسن، أمس الجمعة، أن “بايدن تعهد بتدمير صناعة النفط الأمريكية بأكملها، ولن يكون هناك تكسير (استخراج الهيدروكربونات عن طريق التكسير الهيدروليكي)، ولا مصادر للطاقة … لن تكون هناك تدفئة في الشتاء، ولن تعمل مكيفات الهواء في الصيف، ولن تكون هناك كهرباء … أنتم محظوظون لأنني رئيسكم!”.
ووسع ترامب في وقت لاحق قائمة الخدمات، التي سيفقدها الأمريكيون في حال فاز بايدن، وقال في كلمة أمام أنصاره في ولاية مينيسوتا: “لن تكون هناك مدارس، ولا تخرج ، ولا حفلات زفاف، ولا عيد شكر، ولا عيد ميلاد، ولا 4 يوليو (عيد الاستقلال)، لن يكون هناك مستقبل للشباب الأمريكي “.
وفي وقت سابق قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة ستشهد هجمات إرهابية مثل تلك التي ضربت حاليا فرنسا، في حال فوز المرشح الديمقراطي، جو بايدن، في السباق الانتخابي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي بشان تطورات الملف النووي : انهم يريدون ايران تتراجع الا انها لن تتراجع

اكد مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي انهم يريدون من ايران ان تتراحع – في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *