أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جهاز الامن الوطني يعلن القبض على عنصرين من عناصر داعش الارهابي في ديالى

جهاز الامن الوطني يعلن القبض على عنصرين من عناصر داعش الارهابي في ديالى

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، القبض على عنصرين من المفارز الأمنية التابعة لتنظيم “داعش” في محافظة ديالى شرقي البلاد.

وذكر بيان لجهاز الامن الوطني أن “إحدى مفارزنا في محافظة ديالى تمكنت من القبض وفق مذكرات قضائية على عنصرين إرهابيين من عناصر المفارز الأمنية العاملة ضمن ما يسمى بديوان الجند التابع الى ولاية ديالى”.
وأضاف، أن “الإرهابيين اعترفا برصد تحركات القطعات العسكرية، والإدلاء بمعلومات عن منتسبي الأجهزة الأمنية فضلا عن الإشراف على نصب العبوات الناسفة، ونقل الاسلحة والأعتدة والمواد الغذائية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

افغانستان : تفجير ارهابي مزدوج يؤدي الى استشهاد 14 شخصا في مدينة باميان ذات الاغلبية الشيعية

قالت الداخلية الأفغانية، اليوم الثلاثاء، إن 14 شخصا استشهدوا في تفجير ارهابي مزدوج وقعا بولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *