أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الشعوب المسلمة لن تتحمل أبدا ذل التسوية مع الكيان الصهيوني
قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الشعوب المسلمة لن تتحمل أبدا ذل التسوية مع الكيان الصهيوني

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله علي خامنئي مساء الثلاثاء إن : الشعوب المسلمة لن تتحمل أبدا ذل التسوية مع الكيان الصهيوني. في اشارة الى توقيع النظامين الاماراتي والبحريني اتفاقتي خيانة مع الكيان الصهيوني باسم النطبيع .

وقال قائد الثورة الاسلامية أي نظام سياسي يجلس على طاولة التفاوض مع الكيان الصهيوني الغاصب فمكانته ستكون متزعزعة بين أفراد شعبه.
واضاف قائد الثورة الاسلامية في تغريدة على تويتر، اذا كان الاميركيون يتصورون أنه يمكنهم حل قضايا المنطقة بهذه الطريقة فانهم مخطئون.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

افغانستان : تفجير ارهابي مزدوج يؤدي الى استشهاد 14 شخصا في مدينة باميان ذات الاغلبية الشيعية

قالت الداخلية الأفغانية، اليوم الثلاثاء، إن 14 شخصا استشهدوا في تفجير ارهابي مزدوج وقعا بولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *