أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استطلاع الراي في الكيان الاسرائيلي: تدني شعبية نتنياهو إلى مستوى غير مسبوق

استطلاع الراي في الكيان الاسرائيلي: تدني شعبية نتنياهو إلى مستوى غير مسبوق

اكدت عمليات استطلاع الراي في الكيان الصهيوني انخفاض شعبية نتنياهو ٬ وقالت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، أن ما نسبته 54 % من الإسرائيليين يريدون تنحي رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، عن منصبه، والخروج من الحياة السياسية.

وأوضحت الصحيفة في استطلاع نشرت نتائجه، اليوم الجمعة، أن 28 % من ناخبي حزب “الليكود” الذي يتزعمه نتنياهو، في انتخابات مارس الماضي، و57 % من ناخبي تحالف أحزاب اليمين المتطرف “يمينا”، برئاسة نفتالي بينيت، يريدون أن يتنحى نتنياهو ويخرج من الحياة السياسية، لتتدهور شعبية نتنياهو، في صفوف اليمين أيضا، إلى مستوى غير مسبوق.
وأشارت الصحيفة، في استطلاع سابق نشرته الأسبوع الماضي، إلى استمرار تراجع شعبية نتنياهو في الإجابة على سؤال حول “مدى الثقة بقدرته على مواجهة انتشار فيروس كورونا”، حيث أظهرت أن 55 % منهم “لا يعتمدون” على نتنياهو في هذه الناحية.
وفي السياق، أظهر استطلاع نشرته إذاعة “103”FM، الجمعة، استياء الجمهور في إسرائيل من أداء نتنياهو في مواجهة كورونا، ورأى 67 % منهم أن أداءه “سيء” إلى “سيء جدا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العالم الاسلامي يتفاعل مع دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية ردا على الاساءة الفرنسية المتعمدة للرسول الاعظم ص واتهام الاسلام بالارهاب

ردا على الرعاية الرسمية للسلطات الفرنسية للاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *