أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / روسيا ترد على النرويج : نرفض اتهاماتكم الاستفزازية لنا بتنفيذ هجوم الكتروني على البرلمان النرويجي

روسيا ترد على النرويج : نرفض اتهاماتكم الاستفزازية لنا بتنفيذ هجوم الكتروني على البرلمان النرويجي

رفضت السفارة الروسية لدى أوسلو الاتهامات الموجهة لموسكو بشن هجوم إلكتروني على البرلمان النرويجي في أغسطس الماضي، واصفة هذه الاتهامات بالاستفزازية.

وقالت البعثة الدبلوماسية الروسية في بيان لها إنها بانتظار توضيحات من الجانب النرويجي، بعد إعلان وزارة الخارجية النرويجية أن حكومة البلاد تحمل روسيا المسؤولية عن اختراق البريد الإلكتروني لعدد من السياسيين المحليين في 24 أغسطس الماضي.
وشددت السفارة على أن الجانب النرويجي لم يقدم أي أدلة تدعم اتهاماته، مضيفة أنها تعتبر توجيه مثل هذه الاتهامات لروسيا غير مقبول وترى في الحادث “استفزازا متعمدا خطيرا مهلكا للعلاقات الثنائية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العالم الاسلامي يتفاعل مع دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية ردا على الاساءة الفرنسية المتعمدة للرسول الاعظم ص واتهام الاسلام بالارهاب

ردا على الرعاية الرسمية للسلطات الفرنسية للاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *