أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ضبط مخبأ للاسلحة جنوب قضاء الرطبة في الانبار تضم خمسة صواريخ كاتيوشا و8 قواعد صواريخ محلية الصنع

ضبط مخبأ للاسلحة جنوب قضاء الرطبة في الانبار تضم خمسة صواريخ كاتيوشا و8 قواعد صواريخ محلية الصنع

أعلنت خلية الإعلام الأمني اليوم الأحد، العثور على مخبأ للأسلحة جنوب قضاء الرطبة التابع لمحافظة الأنبار. وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان، أنه “وفقا لمعلومات استخبارية دقيقة، تمكنت قوة مشتركة ضمن قيادة عمليات الأنبار من العثور على مخبأ للأسلحة جنوب قضاء الرطبة”.

وأضاف، أن “المخبأ احتوى على حاوية مدفونة تحت الأرض وبداخلها خمسة صواريخ نوع كاتيوشا و8 قواعد صواريخ محلية الصنع، إضافة إلى قنابر هاون عيار 80 ملم، ورمانتين هجوميتين”، مؤكدا أنه “تم تفجير المخبأ من قبل مفرزة كتيبة هندسة الفرقة الأولى”.
ولفت البيان إلى أنه “من خلال المتابعة المستمرة لقاطع المسؤولية، وردت معلومات استخبارية عن تواجد لعصابات داعش الإرهابية في الجنوب الشرقي ضمن قيادة عمليات الأنبار، وأن قوة محمولة جوا وقوة ميدانية أخرى، تمكنت من تدمير عجلتين لعصابات داعش الإرهابي في عمق الصحراء”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *