أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس برهم صالح يستقبل السفير الايراني ايرج مسجدي لبحث تطور العلاقات بين البلدين والتطورات في المنطقة

الرئيس برهم صالح يستقبل السفير الايراني ايرج مسجدي لبحث تطور العلاقات بين البلدين والتطورات في المنطقة

التقى السفير الايراني في بغداد ایرج مسجدي الرئيس برهم صالح للبحث في سبل تطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تنمية التعاون في جميع المجالات في سياق خدمة المصالح المشتركة.
وتناول اللقاء ايضا البحث حول احدث التطورات السياسية في المنطقة واهمية خفض التوترات والتزام الحوار وتعزيز الامن والسلام الاقليمي.
واكد الرئيس العراقي والسفير الايراني ضرورة دعم اجراءات الحكومة العراقية لحماية البعثات الدبلوماسية وترسيخ سلطة الدولة وانفاذ القانون واعتبرا ان من الضروري والمهم استقرار العراق والعبور من ازمات المنطقة لتحقيق السلام والتحرك نحو فرص التنمية والتعاون المشترك.
واكد السفير مسجدي التزام الجمهورية الاسلامية الايرانية ودعمها للاستقرار في العراق وتوطيد الاواصر الاقتصادية والاجتماعية بين البلدين والشعبين الجارين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العالم الاسلامي يتفاعل مع دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية ردا على الاساءة الفرنسية المتعمدة للرسول الاعظم ص واتهام الاسلام بالارهاب

ردا على الرعاية الرسمية للسلطات الفرنسية للاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *