أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القاء القبض على تسعة من عناصر خلية ارهابية تابعة لتنظيم داعش في السليمانية

القاء القبض على تسعة من عناصر خلية ارهابية تابعة لتنظيم داعش في السليمانية

أعلن اللواء يحيى رسول المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء، القبض على مجموعة من عناصر تنظيم “داعش” في محافظة السليمانية بإقليم كردستان.

وقال رسول في بيان صحفي، إن “جهاز مكافحة الإرهاب وبالتنسيق مع فوج مكافحة الإرهاب السليمانية، ألقى القبض على تسعة عناصر من عصابات داعش الإرهابية ينتمون إلى ما يسمى بولاية العراق قاطع الجنوب”.
وأضاف، أن “مذكرات إلقاء قبض كانت قد صدرت بحق هؤلاء وفق أحكام المادة القانونية 4/إرهاب”.
على صعيد اخر القت القوات الامنية في مدينة النجف، الثلاثاء، القبض على ارهابي ومطلوبين اخرين.
وذكرت مديرية شرطة محافظة النجف والمنشآت في بيان لها : ان ” قسم السيطرات والطرق الخارجية يقوم بتفتيش المركبات والتأكد من هويات الوافدين وينفذ أوامر القاء القبض على المطلوبين قضائيا وقد تم القاء القبض على ٨ مطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة ”
وبينت ” تم القاء القبض على مطلوب وفق المادة اربعة من قانون مكافحة الإرهاب في احدى السيطرات “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *