أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العميد قاآني قائد قوة القدس : آية الله السيستاني رمز لفخر واقتدار المرجعية وقوات التعبئة في المجتمع العراقي والمجتمعات الإسلامية

العميد قاآني قائد قوة القدس : آية الله السيستاني رمز لفخر واقتدار المرجعية وقوات التعبئة في المجتمع العراقي والمجتمعات الإسلامية

أكد قائد قوات القدس في حرس الثورة الاسلامية العميد “إسماعيل قاآني”،ان “آية الله السيستاني رمز لفخر واقتدار المرجعية وقوات التعبئة في المجتمع العراقي والمجتمعات الإسلامية”.

وشدد العميد قاآني على الدور الفريد والمهم والمصيري للمرجعية العليا في العراق باستتباب الامن والاستقلال في هذا البلد في اشارة لمرجعية السيد السيستاني.
وأشار العميد قاآني الى آخر تطورات المنطقة في الآونة الأخيرة وما تمخّض عنها من هزيمة للارهاب التكفيري ودحر فتنة داعش لا سيما في العراق، مؤكداً ان دور المرجعية العراقية العليا كمحور وركيزة رئيسية لوحدة الشعب العراقي وتعبئته للحفاظ على الاستقلال وايجاد الأمن واستتبابه في هذا البلد أمر حاسم لا غنى عنه وسيبقى راسخا إلى الأبد في تاريخ المنطقة وباعثا على الالهام.
ووصف العميد قاآني المقاومة والصمود ووحدة الشعب العراقي وتنظيم قوة محلية وشعبية متحدة من كل الأطياف في هذا البلد لمواجهة الفتنة الأمريكية الصهيونية والسعودية وتآمر “داعش” بأنها نتاج حكمة آية الله السيستاني وذكائه ودوره المحوري.
واعتبر قائد قوات القدس في حرس الثورة الاسلامية العميد “إسماعيل قاآني” أنه رمز لاقتدار وفخر المرجعية في العراق، وقال: كان لدور سماحته في الدعم المستمر للقوات المسلحة والمقاومة الإسلامية في العراق ووأد خطة أعداء الأمة الإسلامية آثار استراتيجية وتاريخية ونحن جميعاً وشعب العراق الكريم ومجاهدوه ممتنون له.
وختم العميد قاآني قائلا ً: في المستقبل القريب وبفضل الله ومع تطهير أرض العراق الإسلامية المقدسة من قذارة المحتلين والمعتدين، سنشهد تحقيق اهداف شهداء المقاومة الإسلامية في هذا البلد.‎

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *