أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تحالف الفتح يدين استهداف منزل بصاروخي كاتيوشا ويتهم فلول الارهاب ببتدبيره لالصاق التهمة بالفصائل المجاهدة

تحالف الفتح يدين استهداف منزل بصاروخي كاتيوشا ويتهم فلول الارهاب ببتدبيره لالصاق التهمة بالفصائل المجاهدة

استنكر تحالف “الفتح” اليوم الثلاثاء، حادثة استهداف منزل بصاروخي كاتيوشا في العاصمة بغداد مساء أمس الاثنين، فيما رفض اتهام “فصائل المقاومة” بعمليات إطلاق الصواريخ.

وقال التحالف في بيان صحفي، إن “الخرق الأمني الذي راحت ضحيته عائلة مكونة من سبعة أشخاص يعد جريمة بشعة وعدوانا على أبناء شعبنا الصابر”.
وأضاف: “إننا في هذه اللحظة العصيبة التي يمر بها الوضع الأمني ندين هذه الأعمال من أي مصدر أتت، لأنها تستهدف أرواح الأبرياء وتنتهك حرمة المناخ الوطني وتستهدف السلم والامن المجتمعي”.
وأشار التحالف الذي يتزعمه هادي العامري إلى أن “الإرهاب وخلاياه ومجموعاته الغاشمة تهديد مباشر للسلم والامن والاستقرار الوطني ويحاول عبر هذه العمليات والخروقات خلط الأوراق وبث الفتنة الشوهاء واتهام الفصائل الوطنية المجاهدة”.
وطالب التحالف الحكومة والأجهزة الأمنية “بالعمل الجاد والحازم من أجل كشف من يقف خلف هذه الجريمة البشعة وأن لا تسمح لقوى الإرهاب والجريمة أن تعبث بأمن العراق وشعبه وحماية العراقيين من استهداف الإرهاب وقوى الفتنة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أنا صهيوني.. والسعودية أبدت استعدادها الاعتراف بـ’إسرائيل’

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، إنه يعتبر نفسه “صهيونياً”، زاعماً في الوقت نفسه أنه “قدّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *