أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الخارجية الايرانية : لا وجود لمفاوضات بين ايران واميركا في سلطنة عمان ولن تكون هناك اية مفاوضات بين طهران وواشنطن.

الخارجية الايرانية : لا وجود لمفاوضات بين ايران واميركا في سلطنة عمان ولن تكون هناك اية مفاوضات بين طهران وواشنطن.

نفى المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية سعيد خطيب زادة، وجود مفاوضات بين ايران واميركا في سلطنة عمان ، مؤكدا انه لم ولن تكون هناك مفاوضات بين طهران وواشنطن.

وفي مؤتمره الصحفي اليوم الاثنين، وفي معرض رده على تقارير اعلامية زعمت اجراء مفاوضات سرية بين ايران واميركا في عمان، قال خطيب زادة: ترامب لا يفهم طبيعة العلاقات الدولية والعلاقات الأميركية الإيرانية، ولن يفهم مستشاروه ما حدث، لم تكن وليست هناك مفاوضات ولن يتم ذلك، فهذه التقارير للاستهلاك المحلي، وقد تفيد ترامب، الطريق واضح، يجب على ترامب أن يعترف بخطئه وأن يوقف هذه الحرب اللاإنسانية والشاملة والحظر الجائر، وأن يعوض كل الاضرار التي ألحقها بالشعب الإيراني من خلال هذه الحرب، ربما عندما يفعل ذلك، سيجد مكانًا له في زاوية من غرفة الاتفاق النووي. واضاف المتحدث بأسم الخارجية الايرانية: موقفنا واضح والجواب هو نفسه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *