أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عشرات الالاف يحيون شهادة الامام الحسن عليه السلام بزيارة مقامه في قضاء امرلي جنوب كركوك بحماية الحشد الشعبي

عشرات الالاف يحيون شهادة الامام الحسن عليه السلام بزيارة مقامه في قضاء امرلي جنوب كركوك بحماية الحشد الشعبي

احيا عشرات الآلاف من المؤمنين من جميع القوميات (العربية، التركمانية، الكردية) في كركوك زيارة مقام الإمام الحسن في” قضاء امرلي ” جنوب المحافظة في ذكرى شهادته الأليمة علي يد معاوية ابن ابي سفيان عليهما لعائن الله.

وحسب الموقع الاخباري للحشد الشعبي ، نفذت قوات الحشد الشعبي الحماية للزائرين من خلال تنفيذ عمليات أمنية استباقية، كما قدم الخدمات المطلوبة من خلال معاونية الميرة التي وفرت المأكل والمشرب للزائرين وخيم الاستراحة.
ووفق اجراءات احترازية نفدت قوة من الحشد الشعبي والقوات الأمنية، الخميس، عملية دهم وتفتيش جنوب كركوك لتوفير الأمن لأداء زيارة مقام الإمام الحسن في ذكرى شهادته.
هذا واقام اهالي امرلي مجلس العزاء السنوي احياء لذكرى شهادة الامام الحسين برعاية العتبة العسكرية بحضور عدد من فضلاء الحوزة الدينية والقوات الامنية والمسؤولين في الحكومة المحلية وجمع غفير من المؤمنين بمشاركة خطيب المنبر الحسيني سماحة السيد “منتظر الحلو” والقارئ “علي فخر الدين” والرادود السيد “صادق الموسوي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الأمريكي السابق أوباما يشن هجوما غير مسبوق على ترامب ويتهمه بتمزيق سمعة أمريكا في العالم

شن الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، هجوما لاذعا على ترامب، متهما إياه بـ” تمزيق سمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *