أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / وزير الخارجية الايراني يصف وزير الخارجية الاميركي بومبيو بـ “الكاذب والمخادع والسارق”

وزير الخارجية الايراني يصف وزير الخارجية الاميركي بومبيو بـ “الكاذب والمخادع والسارق”

وصف وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، نظيره الأمريكي، مايك بومبيو، بـ”الكاذب والمخادع والسارق”، قائلا إنه “هدد العالم بسبب رفضه إعادة العقوبات ضد إيران”.

وقال ظريف، في تغريدتين نشرهما اليوم الأحد عبر حسابه في موقع “تويتر”: “العالم يؤكد أنه لن تتم إعادة أي عقوبات من قبل مجلس الأمن. لكن السيد كذبنا وخدعنا وسرقنا يهدد بمعاقبة العالم الذي يرفض العيش في واقعه الموازي”.
واعتبر ظريف أن على الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، “أن يغير نهجه قبل أن يحول بومبيو إلى مصدر سخرية عالمي”.
وتابع وزير الخارجية الإيراني: “المشكلة مع المهوسين بالأساطير، الذين لا يستطيعون أن يساعدوا أنفسهم في التعامل مع كذبهم المرضي، تتمثل في أنهم عمليا يفقدون أنفسهم في شبكة الخداع التي يصنعوها بذاتهم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس الشورى الاسلامي قاليباف : الانتخابات فرصة كبيرة بالنسبة للشعب لتغيير ادارة البلاد.

قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف خلال الادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية الايرانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *