أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة : كل فلسطين المحتلة هدف لصواريخ المقاومة

الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة : كل فلسطين المحتلة هدف لصواريخ المقاومة

قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة مساء يوم الأربعاء، أن كل فلسطين المحتلة هدف لصواريخ المقاومة ٫ وأن المقاومة في قطاع غزة أعدت للمعركة المقبلة وللمواجهات اليومية مع الاحتلال التي يقصف فيها الكل الفلسطيني ونحن واجبنا الرد، على أي اعتداء .

وشدد زياد النخالة إنه لا خطوط حمراء في أي مواجهة مقبلة بين المقاومة الفلسطينية و”إسرائيل”.
وأكد النخالة في لقاء عبر قناة الميادين أن المقاومة ردت عبر إطلاق صواريخ أمس على مدينة أسدود على المشهد الذليل في أمريكا. في إشارة لتوقيع اتفاقي تطبيع الإمارات والبحرين.
وأوضح زياد النخالة أن “المقاومة هي الخط السوي وأن ما حدث في واشنطن أمس مخز ومعزول عن التاريخ العربي والإسلامي، ومعزول عن المنطقة، ونحن مستمرون”.
وشدد النخالة على أنه “نحن في حرب مفتوحة، الحصار.. حرب وقصف غزة.. والعدوان والاعتداءات في الضفة الغربية المحتلة”.
وكشف عن أن المقاومة أعدت الكثير في ظل اختلال موازين القوى في المنطقة.
وقال النخالة: “نحن نعرف الجبهة الداخلية لنا ولعدونا، هم جمعوا أنفسهم من دول العالم على أساس أن العيش هنا رغيد”.
ودعا إلى الاستمرار في الإعداد بشكل جيد حتى لا يرتاح المستوطنون، مؤكدًا أن كل يوم يمر يأتي بجديد من ناحية التصنيع والتدريب والإبداع بالعمل العسكري.
ونبه إلى أن وحدات التصنيع في المقاومة وضعت قدمها على عتبة التصنيع، والبداية تُوصلك إلى ما تريد. وشدد النخالة على أن خط المقاومة هو خيار الشعب الفلسطيني ونحن في حرب مستمرة مع الاحتلال.
.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد نظام ال خليفة سلمان بن حمد يجري اتصالا مباشرا مع نتنياهو لبحث وسائل التنسيق والتعاون مع الكيان الصهيوني

في سلسلة الخطوات الخيانية لنظام ال خليفة في التنسيق والتعاون مع الكيان الاسرائيلي بعد توقيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *