أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / عيد اللهيان : الإمارات والبحرين مجرد لاعبين في سيرك يقوده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

عيد اللهيان : الإمارات والبحرين مجرد لاعبين في سيرك يقوده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال حسين عبد اللهيان مستشار رئيس مجلس الشورى الاسلامي قاليباف ٫ اليوم الثلاثاء، إن الإمارات والبحرين مجرد لاعبين في سيرك يقوده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأضاف عبد اللهيان أن إسرائيل باتت اليوم تحتل دولا خليجية، معتبرا أن الإمارات والبحرين لن تستفيدا من الاتفاق ولن تجني إسرائيل سوى انعدام الأمن.
وكتب عبر “تويتر”: “لعب الإمارات والبحرين في سيرك ترامب. الصهيونية التي احتلت جزءا من التراب العربي، أصبحت اليوم تحتل دول الخليج الفارسي بطريقة جديدة، لم يكن للاتفاق مع مصر الكبرى أية انفتاح لتل أبيب، وليست الإمارات والبحرين حتی في حجم الجزر المصرية. انعدام الأمن هو الهدية الوحيدة لإسرائيل”.
وشهد البيت الأبيض مساء الثلاثاء، مراسم توقيع اتفاقات الخيانة بين الكيان إلاسرائيلي مع الإمارات والبحرين برعاية أمريكية وسط غضب فلسطيني وغضب في العالمين العربي والاسلامي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية : شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل

قال يحيى صفوي، المستشار العسكري للمرشد الإيراني، إن دولا عربية صغيرة طبعت علاقاتها مع إسرائيل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *