أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / حماس : اتفاقات التطبيع بين الامارات والبحرين والكيان الاسرائيلي لاتساوي الحبر الذي كتبت فيه

حماس : اتفاقات التطبيع بين الامارات والبحرين والكيان الاسرائيلي لاتساوي الحبر الذي كتبت فيه

علقت حركة “حماس” الفلسطينية على توقيع الإمارات والبحرين على اتفاق الخيانة مع الكيان إلاسرائيلي، معتبرة أن الاتفاقات المبرمة لن يكون لها أي تأثير على استمرار الشعب الفلسطيني في نضاله.

وكتب الناطق الإعلامي باسم الحركة حازم قاسم على “تويتر” اليوم الثلاثاء، أن “هذه الاتفاقات التطبيعية بين الامارات والبحرين مع الكيان الصهيوني لا تساوي الحبر الذي كتبت به”.
وأضاف: “شعبنا بإصراره على النضال حتى استرداد كامل حقوقه سيتعامل مع هذه الاتفاقات وكأنها لم تكن”.
وجرت مراسم توقيع اتفاق الخيانة بين إسرائيل والإمارات والبحرين في البيت الأبيض بواشنطن، بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
على صعيد متصل ٬ أعلنت الرئاسة الفلسطينية أن ما يجري في البيت الأبيض من توقيع اتفاقيات الخيانة بين إسرائيل والإمارات والبحرين لن يحقق السلام في المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الايراني في موسكو .. وطهران تنظر بقلق لنتائج الزيارة وتخشى حصول ايران على اسلحة استراتيجية متطورة

توجه وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد امير حاتمي، الى زيارة موسكو اليوم السبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *