أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية في فلسطين تبدأ فعالياتها احتجاجا على التطبيع الخياني لحكام الامارات والبحرين مع اسرائيل

القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية في فلسطين تبدأ فعالياتها احتجاجا على التطبيع الخياني لحكام الامارات والبحرين مع اسرائيل

أعلنت القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية اليوم في فلسطين بدء أولى فعالياتها رفضا للتطبيع وضد صفقة القرن الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

وقالت القيادة الوطنية الموحّدة للمقاومة الشعبية إن يوم الثلاثاء 15 أيلول يوم رفض شعبي في الوطن تُرفع فيه راية فلسطين في مدننا وقرانا ومخيماتنا في الوطن وكل ساحات تواجد جاليتنا، تعبيراً عن رفضنا الحاسم لرفع علم الاحتلال والقتل والعنصرية على سارية الذل في أبو ظبي والمنامة.
ودعت القيادة الوطنية الموحّدة للمقاومة الشعبية القوى الحية والمؤسسات الأهلية والجماهيرية والطلابية والنسوية على امتداد وطننا العربي، إلى رفع راية العز العربية وعلم فلسطين استنكاراً ورفضاً لاتفاقية العار في هذا اليوم الأسود.
وطالبت الأسرى المحررين وأسر الشهداء الأبطال وعائلات الشهداء المحتجزة جثامينهم في مقابر الاحتلال الرقمية لتنظيم وقفات استنكار لاتفاق العار في كل المحافظات في الوطن.
كما دعت الجاليات الفلسطينية والعربية والإسلامية وأحرار العالم وقواه الديمقراطية للتظاهر أمام سفارات أمريكا ودولة الاحتلال ودولة الامارات ومملكة البحرين اليوم استنكاراً لاتفاقيات العار.
وفي غزة، أعلنت القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية أن الفعاليات الاحتجاجية تبدا الثلاقاء السادسة مساءً من جميع مناطق قطاع غزة والتي تتزامن مع فعاليات أخرى بالضفة والخارج وذلك رفضا للتوقيع علي اتفاق الذل والعار اتفاق التطبيع الإماراتي البحريني مع العدو الصهيوني.
كما دعت فصائل المقاومة الفلسطينية الى المشاركة في الوقفة الغاضبة أمام البوابة الشرقية للمجلس التشريعي ظهر اليوم.
ودعت فصائل المقاومة جماهير الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية لجعل يوم التوقيع الخياني للتطبيع بين حكام الامارات والبحرين والعدو الصهيوني يومًا للغضب الجماهيري والمواجهة الشاملة مع الاحتلال ورفع الأعلام الفلسطينية فوق أسطح المنازل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد نظام ال خليفة سلمان بن حمد يجري اتصالا مباشرا مع نتنياهو لبحث وسائل التنسيق والتعاون مع الكيان الصهيوني

في سلسلة الخطوات الخيانية لنظام ال خليفة في التنسيق والتعاون مع الكيان الاسرائيلي بعد توقيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *