أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / عبد الملك الحوثي : الكيان الاسرائيلي بدا يتحضر للتواجد في اليمن بجماية التحالف السعودي الاماراتي

عبد الملك الحوثي : الكيان الاسرائيلي بدا يتحضر للتواجد في اليمن بجماية التحالف السعودي الاماراتي

أعلن عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثي في اليمن، مساء اليوم الإثنين، أن إسرائيل بدأت التحضير للتواجد في اليمن، بحماية من تحالف العدوان السعودي الاماراتي ، بقيادة السعودية.

يأتي ذلك عشية توقيع كل من الإمارات والبحرين، وهما حليفتان للرياض، اتفاقيتين في العاصمة الأمريكية واشنطن، الثلاثاء، لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، لتنضمان إلى كل من الأردن عام 1994 ومصر في 1979.
وأضاف الحوثي الذي كان يتحدث في كلمة متلفزة في الذكرى السنوية لشهادة زيد بن علي بن الحسين عليهم السلام ، ، أن “الدور السعودي والإماراتي وآل خليفة (الأسرة الحاكمة في البحرين) في العدوان على اليمن بات واضحا أنه في سياق تنفيذ الأجندة الأمريكية والإسرائيلية”، بحسب قناة “المسيرة” التابعة للجماعة.
وتابع السبد الحوثي قائلا : “عندما تمكنوا (التحالف السعودي الاماراتي) من السيطرة على المحافظات الجنوبية بات لدى الأمريكيين قاعدة في مطار الريان بحضرموت (شرق)، ويتواجدون في شرورة (شمال) وإلى حد ما في عدن (جنوب)”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية : شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل

قال يحيى صفوي، المستشار العسكري للمرشد الإيراني، إن دولا عربية صغيرة طبعت علاقاتها مع إسرائيل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *