أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الدكتور على اكبر ولايتي: تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني خيانة للشعب الفلسطيني

الدكتور على اكبر ولايتي: تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني خيانة للشعب الفلسطيني

أدان الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الاسلامية، علي أكبر ولايتي، قرار البحرين بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، مؤكدا أن هذا الاجراء يعتبر تجاهل وخيانة لمبادئ الشعب الفلسطيني المظلوم، مؤكدا أن أعداء الإسلام والمنافقين أماطوا مرة أخرى اللثام عن وجوههم وأطلقوا صرخة العار والخيانة في جميع أنحاء العالم بالخبث والخداع.

وفي بيان له، اليوم الأحد، أشار ولايتي إلى أن هدف الاستراتيجيين الأمريكيين الذين عانوا من إخفاقات عديدة ومتواصلة في النظام الدولي خلال السنوات الأخيرة، خاصة في منطقة غرب آسيا، هو خدمة اللوبي الصهيوني وكسب أصواته على أعتاب الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وإنقاذ رئيس وزراء الكيان الصهيوني البائس، الذي لا يزال في موقف ضعيف للغاية في الأراضي المحتلة، وهدفهم هو الاستغلال الدعائي لمسرحية تطبيع العلاقات مع الحكام المستبدين في المنطقة، وسعيهم لتنفيذ خطة صفقة القرن للخروج من الوضع الراهن.
وشدد ولايتي على أن ما قام به آل خليفة وإصرارهم على تنفيذ صفقة القرن وخيانة القضية الفلسطينية، كشف تهور حكام البحرين وأيضا الإمارات، الذين بنوا آمالهم على وعود كاذبة وجوفاء من أمريكا الشيطان الأكبر، الملطخة يديها بدماء آلاف المسلمين الأبرياء من العرب وغير العرب، معتبرا أن الإجراء البحريني والإماراتي بتطبيع العلاقات مع الكيان الغاصب للقدس قد أدمى قلوب الملايين من الأحرار وأبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.
ولفت ولايتي إلى أن هذا العمل المخزي يفضح نفاق بعض الحكام الرجعيين في المنطقة، ويكشف نواياهم الحقيقية، كما يسهم في إيقاظ الشعوب الإسلامية ووحدة وتماسك الأحزاب والتيارات الإسلامية وإضعاف عملية التسوية وتقوية عزيمة وإرادة المقاومة.
كما دعا ولايتي الشعوب العربية والأمة الإسلامية لرفض هذا العمل الشنيع والعمل معا لتحقيق النصر النهائي للقضية الفلسطينية وانهيار دولة الاحتلال الصهيوني وتحرير فلسطين بعون الله تعالى من النهر إلى البحر في ظل وحدة الشعوب الواعية وكبار علماء الأمة الإسلامية والمتعاطفين معها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية : شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل

قال يحيى صفوي، المستشار العسكري للمرشد الإيراني، إن دولا عربية صغيرة طبعت علاقاتها مع إسرائيل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *