أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / القيادة الفلسطينية تصف اقامة النظام الخليفي العلاقات مع الكيان الصهيوني بانها ” خيانة للقدس ” و “المسحد الأقصى ” و “القضية الفلسطينية “
epa07670277 A Palestinian burns photo of Hamad bin Isa the King of Bahrain during a protest against Bahrain's workshop for the US Middle East peace plan, In the village of Halhoul, West Bank city of Hebron, 24 June 2019. According to media reports, the U.S. will hold an economic conference in Bahrain on June 25-26, trying to promote investments in the Palestinians territories as the first part of the Middle East peace plan named also "Deal of the Century". Palestinian officials are boycotting the deal and have refused to engage with its Middle East peace plan. EPA-EFE/ABED AL HASHLAMOUN

القيادة الفلسطينية تصف اقامة النظام الخليفي العلاقات مع الكيان الصهيوني بانها ” خيانة للقدس ” و “المسحد الأقصى ” و “القضية الفلسطينية “

أعلنت القيادة الفلسطينية “رفضها واستنكارها الشديدين” للإعلان الأمريكي البحريني الإسرائيلي عن اقامة العلاقات النظام الخليفي والكيان الاسرائيلي.

وجاء في بيان القيادة افلسطينية أنها تعتبر هذا الإعلان “خيانة للقدس والمسجد الأقصى والقضية الفلسطينية، كما تعتبر هذه الخطوة دعما لتشريع جرائم الاحتلال الإسرائيلي البشعة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني”.
وأضاف البيان: “تنظر القيادة الفلسطينية إلى هذه الخطوة بخطورة بالغة إذ إنها تشكل نسفا للمبادرة العربية للسلام، وقرارات القمم العربية والإسلامية، والشرعية الدولية”.
وطالبت القيادة الفلسطينية النظام الحاكم في البحرين “بالتراجع الفوري” عن هذه الخطوة، “لما تلحقه من ضرر كبير بالحقوق الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني والعمل العربي المشترك”.
هذا وادانت المعارضة البحرينية خطوة النظام الخليفي الحاكم في البحرين ووصفته بالخطوة الخيانية وخضوع للاملاءات الامريكية وكيان الاحتلال الاسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لبنان : مجاهدو “حزب الله” ينفذون 9 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي

نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني السبت ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *