أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / حركة انصار الله الحوثيون تصف الجامعة العربية بانها ” بوق من ابواق الرياض وابوظبي” بعد رفضها ادانة اتفاق الخيانة بين الامارات واسرائيل

حركة انصار الله الحوثيون تصف الجامعة العربية بانها ” بوق من ابواق الرياض وابوظبي” بعد رفضها ادانة اتفاق الخيانة بين الامارات واسرائيل

وصفت حركة “أنصار الله” الحوثيون اليوم الخميس ٫ الجامعة العربية بانها مجرد بوق من ابواق الدعاية الرخيصة للرياض وابوظبي ٬ جاء ذلك في بيان للحركة تضمن انتقادات لاذعة لجامعة الدول العربية، بعد فشلها في تبني مشروع قرار يدين اتفاق التطبيع المبرم بين الإمارات وإسرائيل.

وذكر المكتب السياسي لـ”أنصار الله” في بيان نشره على موقعه الرسمي، أن الجامعة العربية “تحولت إلى مجرد بوق من أبواق الدعاية الرخيصة للرياض وأبو ظبي”، مشددا على أن موقف الجامعة الرافض لإدانة التطبيع بين الإمارات وإسرائيل “يفقد ما تبقى لها من قيمة لدى الشعوب”.
وتابع البيان أن الجامعة “وبعد وقوعها في دائرة النفوذ السعودي الإماراتي حكمت على نفسها بالإعدام السياسي”، مضيفا: “أمام السقوط الرسمي للنظام العربي يظل الرهان على صحوة الشعوب لتصحيح المسار وإعادة الاعتبار لقضية فلسطين”.
يذكر ان الجامعة العربية فشلت في اجتماع عقدته أمس الاربعاء على المستوى الوزاري في تبني مشروع قرار قدمه الجانب الفلسطيني لإدانة اتفاق الخيانة بين الإمارات وإسرائيل، وأكد المندوب الفلسطيني لدى الجامعة مهند عكلوك، أن ذلك جاء بسبب معارضة عدة دول.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة فرنسية : لهجوم الإيراني على اسرائيل شكل نجاحا استراتيجيا هائلا من جميع النواحي

أكدت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية: إن الهجوم الإيراني شكّل نجاحاً استراتيجياً هائلاً من جميع النواحي، وإنّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *