أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون قصف مهم في العاصمة السعودية الرياض بصاروخ ذو الفقار وطائرة مسيرةة

الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون قصف مهم في العاصمة السعودية الرياض بصاروخ ذو الفقار وطائرة مسيرةة

أعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء ٬ اليوم الخميس، قصف ” هدف مهم ” في العاصمة السعودية الرياض بواسطة صاروخ باليستي وطائرات مسيرة.

وقال المتحدث باسم قوات الحوثيين، يحيى سريع، عبر حسابه في “تويتر” بأن “عملية عسكرية مشتركة” بين سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية نفذت باستخدام صاروخ باليستي من نوع “ذو الفقار” وأربع طائرات مسيرة من طراز “صماد 3″، دون الكشف عن طبيعة “الهدف المهم” الذي تم استهدافه.
وشدد سريع على أن الهجوم نفذ “ردا على التصعيد المستمر” و”الحصار المتواصل” من قبل التحالف العربي الذي تقوده السعودية دعما للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا.
وتوعد المتحدث النظام السعودي قائلا : ” ان عمليات مؤلمة وموجعة تنتظر النظام السعودي إذا ما استمر في عدوانه وحصاره على بلدنا العظيم وشعبنا العزيز”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية : شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل

قال يحيى صفوي، المستشار العسكري للمرشد الإيراني، إن دولا عربية صغيرة طبعت علاقاتها مع إسرائيل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *